قنوات خاصة بتيم تى فى :  القنوات تعمل 12/24

سماع اذاعة القراّن الكريم من القاهرة بصوت الكثير من الشيوخ فى التلاوة والقراءة مثل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيح محمد صديق المنشاوي والشيخ محمود خليل الحصري وهم شيوخ مصريين معروفين وهذه الاذاعة تبث سور القراّن الكريم خلال 24 ساعة متواصل لجميع الايات والسور.

      شعار الراديو     
نبذة مختصرة عن اذاعة القراّن الكريم من القاهرة:
إذاعة القرآن الكريم المصرية هي إذاعة مختصة بالقرآن بدأت في بث إرسالها في 29 مارس 1964 وتبث على تردد FM 98.15
أول إذاعة قرآن كريم على مستوى العالم.
إذاعة القرآن هي إذاعات تم تخصيصها لبث المصاحف المسموعة لكبار قراء القرآن من أمثال الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ محمد صديق المنشاوي والشيخ محمود خليل الحصري والشيخ مصطفى إسماعيل والشيخ محمود على البنا وغيرهم فضلاً عن بثها تلاوات متفرقة لقراء محليين. وبالإضافة إلى بث التلاوات القرآنية تقوم هذه الإذاعات ببث مجموعة من البرامج الدينية التي تهدف لنشر الثقافة الإسلامية وتعزيز الوازع الديني في نفوس أفراد المجتمع المسلم. وبعض تلك الإذاعات يقوم ببث الموشحات الدينية ويغطي المناسبات كمناسبة المولد النبوي وبعضها لا يهتم بذلك التزاماً بتوجه معين لا يرى أتباعه مشروعية ذلك. وهذا النمط من الإذاعات موجود في كثير من البلدان الإسلامية.

  سماع اذاعة القراّن الكريم من القاهرة :



سماع اذاعة القراّن الكريم من القاهرة - مجاناًُ على النت استمع الى اذاعة القراّن الكريم - Quran Radio Live - بث حى راديو القراّن الكريم -Listen Quran Radio From Cairo - بدون تقطيع اذاعة القراّن الكريم على الانترنت - البث المباشر والحى لراديو القراّن الكريم من مصر - Broadcast Quran Radio - Every day - 24 Hour - For Free - without Shredder.
سماع , راديو القراّن الكريم من القاهرة , استمع الى راديو ,القراّن الكريم, بث حى , بدون تقطيع , محطات راديو , فى الجول , تيم تى فى , 24 ساعة على الانترنت , حصرياً , استمع, اريد استماع,بدى سماع , عاوز اسمع,اذاعة القراّن الكريم من القاهرة,اذاعة الشباب والرياضة , على الانترنت.


التعليقات : 2

ya_pota

مش عارف اسمع اذاعة القران الكريم

ya_pota

مش عارف اسمع اذاعة القران الكريم

إرسال تعليق


انضم الينا فى فيس بوك :

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)